17‏/10‏/2014

علاج حب الشباب والتجاعيد والنمش

 حب الشباب والتجاعيد والنمش




أكد العلماء أنه يمكنك بحرية استخدام خل التفاح كمنتج للعناية بالبشرة، التي تبين حقيقة أنه هو نتاج طبيعي تماما. ولكن تذكر، إذا كنت تريد بعض النتائج الجيدة، تأكد من استخدامها في الطريق الصحيح.

خل التفاح انكماش المسامات

غسل وتنظيف وجهك كما تفعل بانتظام. بات تجفيف الجلد وتطبيق بعض خل التفاح على المناطق حيث الجلد المسام هي في معظمها مرئية. يمكنك القيام بذلك باستخدام وسادة من القطن المنقوعة في خل التفاح.

العلاج المضادة للشيخوخة

وقد أظهرت الدراسات أن خل التفاح يمكن أن يبطئ في الواقع أسفل عملية الشيخوخة. ويشير خبراء العناية بالبشرة التي حاولت علاج بسيط وفعال، وأفضل شيء هو أنك تستطيع ان تفعل ذلك في منزلك!

الجمع بين أجزاء متساوية من خل التفاح والعسل ويقلب جيدا، وتطبيق قناع على وجهك. اتركه لمدة 20 دقيقة وشطف. قد ترغب في القيام بذلك باستخدام الماء الفاتر، كما أنه سيتم إزالة أي بقايا. وهذا القناع الطبيعي منع أي التجاعيد والنمش.

عصير التفاح والخل التفاح والجلد الغسيل

يمكنك استخدام خل التفاح لعلاج حب الشباب وأنها هي واحدة من أهم الفوائد لها. فمن لديه القدرة على قتل البكتيريا التي تسبب التهابات الجلد وتهيج جلدك لجمع بين أجزاء متساوية من خل التفاح وزيت خشب الصندل، وتطبيق قناع على وجهك. بل هو مزيج الفوز عندما يتعلق الأمر الى علاج حب الشباب وإزالة الندوب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق